Pages

ليلى غفران تتهم زوج ابنتها وراء قتل هبة



تلتقي حلقة الجمعة الموافق 4-6-10 من برنامج شو في مافي والتي تعرض في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن الفضائية الفنان موسى.

ويتحدث ضيف البرنامج عن آخر أعماله وهي أغنية الحب بعينيكِ ولماذا إختار معالجة قضية إنسانية مثيرة للجدل في الفيديو كليب المخصص للأغنية؟ أين كان التصوير وكيف كان التعامل مع المخرج بشير حداد الذي عمل في إخراج الاعلانات؟ ولماذا أختار نفس الشعراء والملحنين في أغنياته التالية؟ وما هي مشاريعه الجديدة من حفلات وأغنيات وفيديو كليبات؟

كما تستعرض الحلقة بعض الأخبار الفنية الهامة مثل، اتهام الفنانة المغربية ليلى غفران لزوج ابنتها السيد عصام الدين محمد على أنه وراء قتل زوجته هبة العقاد وصديقتها نادين،
مولود جديد للثنائي الشهير جون ترافولتا وكايلي برستن، حفل تكريم الفنانين للصحفيين، آخر اخبار الفنانة شاكيرا ولماذا اختيرت لتأدية الاغنية الحصرية للمونديال، اضافة الى تفاصيل تصوير الفنان البحريني خالد فؤاد لفديو كليبه الاول في لبنان.

أما فقرة بروفايل فتسلط الضوء على المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي عشقت الكاميرا منذ صغرها وحققت حلمها بانجاز عدد من الفديو كليبات والاعلانات الناجحة وصولا الى الفيلم الروائي الطويل.
بدأ اسمها يلمع عندما تعاونت مع الفنانة نانسي عجرم في أكثر من كلييب ناجح وتوالت نجاحاتها مع عدد كبير من الفننانين أمثال كاتيا حرب، كارول سماحة، نوال الزغبي و ماجدة الرومي. فضلاً عن ادوارها كممثلة بأكثر من فيلم وآخرهه فيلمها سكر بنات.


شو في ما في برنامج أسبوعي يركّز على ما وراء كواليس الفن وعالم الموسيقى والتلفزيون، كما يسلط الضوء على النجاحات، ويسجّل خطوات الفنانين العرب والعالميين ومشاهير الترفيه وآخر أخبارهم الفنية والشخصية. كيف تكون حياة النجوم تحت الأضواء؟ من هو الأكثر أجرا.