Pages

جديد أماني السويسي



سيكون الاحتفال بعيد الإضحي المبارك طالع خير على الفنانة التونسية أماني السويسي حيث ستشهد صدور ألبومها الجديد و الذي يحمل العديد من الأغاني بجميع اللهجات .

ويأتي هذا الألبوم لمزيد تثبيت مسارها الغنائي من خلال التنويع في الاختيارات الفنية لتثري بذلك رصيدها الفني و تؤكد قدراتها الصوتية في أداء الأغاني.

ولمزيد إثراء رصيدها الغنائي اختارت الفنانة التونسية التعامل مع العديد المبدعين في مجال الكلمة و اللحن في العالم العربي.


حيث تتعاون أماني في هذا الألبوم مع الشاعر المصري بهاء الدين محمد بتقديم ثلاث أغنيات منها أغنية رومانسية بعنوان “لامسين الأرض” من ألحان سمير صفير وتوزيع تميم، كما تتعاون مع أيمن بهجت قمر بأغنية بعنوان “أنا مش ملاك”من ألحان محمد الصاوي.

كما تتوجه أماني إلى الجمهور الخليجي بتقديمها اللون الخليجي ولأول مرة من خلال أغنيتين خليجيتين إحداهما رومانسية والأخرى إيقاعية بالتعاون مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والملحن الدكتور عبد الرب إدريس.

وتحت عنوان “يا قلبي يا مسكين”، تتعاون أماني مع الملحن السعودي ناصر الصالح .

أما عن جديدها بخصوص اللون التونسي ،تقدم أماني السويسي أغنية تونسية بالتعاون مع أمين قلسي كما ستججد التعامل مع الملحن الطاهر القيزاني الذي قدم لها أغنية “توحشتك”، وسيكون لها تعاون مع وسام الأمير بأغنية لبنانية جبلية من توزيع طوني عنقا إلى جانب أغنية باللهجة اللبنانية البدوية عنوانها “هي جزاتي





...