Pages

داليا البحيري : "كيمي" غيرت حياتي


في أول ظهور إعلامي لها بعد الولادة ، أبدت النجمة المصرية "داليا البحيري" سعادتها الغامرة بصغيرتها "قسمت" أو كما تطلق عليها"كيمي"،وقالت أنها منذ ان انجبتها وهي لا تنام شكل جيد ولا تقابل أصدقائها ولا تفعل أي شيء سوى اهتمامها بطفلتها التي أخذتها من فنها وعالمها الخاص بها إلى عالم أخر أجمل وأروع مما كانت تتصور.

وتحدثت عن ولادتها التي كانت "قيصرية" وأن زوجها كان معها في غرفة العمليات وأنها رأت صغيرتها بعد الولادة لأنها كانت تعي لكل شيء حيث اعطاها الدكتور حقنة في ظهرها كي لا تتألم وكي ترى ابنتها وهي تخرج إلى عالمنا .

وقالت داليا : كانت لحظات ممتعة كنت أبكي وأضحك في نفس الوقت ، وذكرت داليا أنها امتنعت عن قبول أي مسلسلات أو أفلام خلال هذه الفترة حتى تتم ابنتها عامها الأول ،وقالت لن أشارك في أي مسلسل رمضاني هذا العام وسأكتفي بالمشاهدة وأنا بجانب "كيمي" لأنها في حاجة إلى رعايتي في هذه المرحلة.

لست ضد الفنانات العرب








وعلى هامش حديثها عن ابنتها ، سألها معتز عن تعصبها للفنانات المصريات وأنها تأخذ موقف من الفنانات العرب ، نفت بشدة وقالت : أبداً والله يا جماعة ، أنا لست ضد الفنانات العرب بالعكس أنا من أشد المعجبين بسلاف وبهند صبري وبكل النجمات العرب ،ولكن ما قلته وآخذ عني بالخطأ ، أني ضد أن تلعب نجمة عربية شقراء وعيونها زرقاء دور بنت بلد مصرية وهي لا تجيد اللكنة المصرية ، وقلت ذلك كثيراً ولكن فسر كلامي على أني ضد اللبنانيات والسوريات .

وأكدت داليا أنها من عشاق الفنانات العرب وأنها تؤمن بأن الفن ليس له جنسية ولا وطن ، ولكنها ضد أن تقوم فنانة بدور مصرية وهي لا تجيد اللهجة المصرية ، وأشادت بهند صبري التي لا يعرف الكثيرون أنها تونسية لاتقانها الشديد للهجة المصرية.

وعن دور هيفاء وهبي في فيلم "دكان شحاتة" قالت داليا : أنا أحب كل أفلام خالد يوسف وأتمنى أن أعمل معه ، وأصدقائي شاهدوا الفيلم وشكروا جداً في آداء هيفاء وهبي رغم أنه التجربة الأولى لها كممثلة ، وأنا لم أشاهد الفيلم ولكني أتمنى أن أراه قريباً لو سمحت لي الظروف.

سينما مختلفة

وحول إذا كانت قد حققت كل طموحاتها في الفن ، قالت : أبداً أنا لسة في بداية المشوار ، أتمنى أن اقدم سينما مختلفة وأدوار متنوعة وقصص كثيرة ، أتمنى أن أعمل مع مخرجين مثل شريف عرفة وخالد يوسف ويسري نصر الله ومحمد خان ، فأنا مازلت لم أحقق طموحاتي في السينما وأشعر بأني مقصرة في حق السينما.

الدراما التركية







وحول الأعمال التي تشاهدها في التليفزيون الآن ، أشادت داليا بالمسلسلات التركية وقالت : أرى مسلسل "ميرنا وخليل" ولا أفوت ولا حلقة ، المسلسلات التركية فعلاً رائعة من ناحية الإخراج والقصة وتصوير المسلسل بشكل سينمائي وبجودة فائقة ، وأتمنى أن نصل لهذا المستوى العالي ،وأعتقد أن المسلسلات في رمضان هذا العام ستكون قريبة من المسلسلات التركية من حيث جودة التصوير والإخراج لأن المنتجين والمخرجين رآوا الإقبال الجماهيري الشديد على المسلسلات التركية.