Pages

صباح تتحدى إهدار دمها وتكشف علاقاتها الشخصية بزعماء عرب



شرعت الفنانة اللبنانية صباح في تقديم سيرتها الذاتية للمؤلف أيمن سلامة تحضيرا لإنتاج مسلسل يتطرق إلى علاقتها مع رؤساء وملوك الدول العربية، وبدأ المؤلف بعقد جلسات عمل مع الصبوحة، للاتفاق على الخطوط الأساسية التي سيتناولها المسلسل منذ مولدها وحتى الآن.

  • وحسبما جاء على موقع "أم بي سي" فإن مؤلف هذا العمل الدرامي سيكشف الأسباب التي جعلت الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يسحب الجنسية منها، وتكريم الرئيس الراحل أنور السادات لها ومنحها الجنسية المصرية، كما يكشف المسلسل علاقتها بالملك حسين وقصة منحها الجنسية الأردنية.
  • وسيتطرق المسلسل أيضا إلى تاريخ تلك الدول العربية التي تنقلت صباح منها وإليها، إضافة إلى علاقتها بالرجال، فقد تزوجت سبع مرات، وسيتم التعرض لكل زيجة بالتفصيل، بحسب ما جاء في صحيفة "المصري" الخميس الماضي.
  • وسيقع الاختيار على إحدى مطربات لبنان لتقديم تلك الشخصية جزءًا كبيرًا من الأحداث تستخدم فيه اللهجة اللبنانية، وربما سيقع الاختيار على المطربة رولا سعد التي بدأت تدلي بتصريحات في لبنان عن أنها بطلة المسلسل، كما ستظهر صباح بشخصيتها الحقيقية في الحلقة الأخيرة من المسلسل.
  • وأكد مؤلف العمل أنه فوجئ بصراحة الشحرورة الشديدة في كشف كثير من أسرارها التي يتم إعلانها لأول مرة. وأضاف أيمن سلامة أن إذاعة لبنان أعطته أكثر من 600 شريط كاسيت مسجل عليها حوارات أجرتها مع صباح طوال 40 عاما قضتها في الفن.
  • وسيتم تصوير المسلسل بين لبنان والأردن والمغرب وفرنسا، واستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد تم رصد 20 مليون جنيه ميزانية للمسلسل، وجار التعاقد مع المخرج والأبطال.
  • وكانت المطربة صباح قد أثارت جدلا في الرأي العام العربي باعترافها بخيانة أزواجها، ولكنها عادت، وقالت إن هذا الاعتراف تم فهمه على نحو خاطئ.







الوكالات