Pages

وردة الجزائرية تضطر لمغادرة مصر



غادرت المطربة الجزائرية وردة القاهرة بعد شعورها بحالة من الاكتئاب لما آل إليه الحال في مصر على خلفية المباراة التي جرن بين مصر و الجزائر ، وقالت صحيفة (الخليج ) الاماراتية ، ان المطربة الكبيرة كانت قد شعرت بالحرج بعد تصريحات لها تمنت تأهل منتخب الجزائر ، وفوجئت بعد تصاعد الوضع باتصالات كثيرة من جمهورها فى مصر يعتبون عليها ، فاضطرت للاتصال بنجلها للحضور لاصطحابها الى الجزائر ، حتى تهدأ النفوس، حسب صحيفة الراية.

و على صعيد متصل، كشفت شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات أنها قررت إلغاء تصوير أحدث أغنيات المطربة وردة الجزائرية (عدت سنة) على أرض مصر كما كان مقرراً من قبل لتعود بها للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان من المقرر أن تقوم وردة بتصوير الأغنية في القاهرة لتبدأ قنوات (روتانا) في عرضها مع إصدار الألبوم الجديد مطلع العام القادم وذلك بعد تعاقد الشركة معها على إصدار ألبومين لها.

ونقل الموقع الرسمي لروتانا على شبكة الإنترنت عن مصدر مسئول بالشركة قوله إنه كما كان من المقرر أن تحضر وردة لمصر خلال الأيام القليلة القادمة لتقوم بتصوير الأغنية ببعض الاستوديوهات والشوارع، إلا أنه نتيجة تصاعد الأحداث بين البلدين مصر والجزائر في الفترة الماضية وجدت الشركة أنه من الأفضل إلغاء التصوير، حسب موقع الصنارة.

واستطرد المصدر المسئول بـ(روتانا) أن الشركة أيقنت أنه من الصعب تصوير هذه الأغنية أو تصوير أي أغنيات لفنانين جزائريين ممن تتعاون معهم الشركة فوق أرض مصر، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل الشركة، ولم يتم تحديد أي مواعيد أخرى لتصويرها بأي بلد عربي آخر.







...