Pages

ولادة موهبة فنية جديدة في الاردن اسمها ’تيما’



غازي بني نصر

عقدت الفنانة الأردنية الشابة تيما الجبر مؤتمرا صحفيا مساء يوم الأربعاء 18-11-2009 في مكة مول للحديث عن أول أعمالها الفنية , وحضر المؤتمر ولادة موهبة فنية جديدة في الاردن اسمها ’تيما’
من غازي بني نصر مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما – عمان
عقدت الفنانة الأردنية الشابة تيما الجبر مؤتمرا صحفيا مساء يوم الأربعاء 18-11-2009 في مكة مول للحديث عن أول أعمالها الفنية , وحضر المؤتمر
برفقة الفنانة الشابة الموسيقار وائل الشرقاوي حيث قدمت الحفل الإعلامية الأردنية أخلاص يخلف والتي بدأت الحديث عن ميلاد نجمة أردنية شابة لم يتجاوز عمرها 18 عاما ولا تزال على مقاعد الدراسة .
معربة عن شكرها لدعم ووقوف الأهل إلى جانبها وتشجيعها للسير في مشوارها الفني ، خصوصا وان الفن في الأردن يحتاج إلى دعم كبير .
تيما التي واجهت كافة وسائل الإعلام رغم صغر سنها أبدت تجاوبا مع كافة وسائل الأعلام والرد على أسئلتهم التي كانت تعبر عن إصرارها وتكمل مشوارها الفني وأضافت تيما أن الفنان يجب أن يكافح للوصول إلى الغاية التي يسعى إليها ليقدم دائما كل ما هو جديد .

الفنان الاردني يمتلك طاقات هائلة
وأعرب الموسيقار وائل الشرقاوي المنتج للعمل الأول للفنانة الشابة تيما أن طريق الفنان دائما فيها من الأشواك التي تعترض طريقه , وأنا ومنذ اليوم الأول لقدوم تيما إلى الاستوديو مطالبة أن اصدر لها عملا فنيا أخذني الشعور بحالة غريبة تجاه شابة لم تتجاوز 18 عاما تطلب أن أقف إلى جانبها وأقدم لها عملا جديدا ، وبعد ذلك قررت ان أقوم بإنتاج هذا العمل وهو الأول لتيما الجبر وقدمت لها أغنية جديدة وهي من كلماتي والحاني وتوزيعي أيضا بعنوان "مانتش هين" وهي باللهجة المصرية .
وسافرنا بعد ذلك للقاهرة حيث تم تسجيل الأغنية باستوديوهات صوت الحب حيث قام عازف الجيتار وحيد ممدوح بالانضمام ألينا بهذا العمل .
وأضاف الشرقاوي "أن الفنان الأردني يمتلك طاقات هائلة ويجب علينا أن نقدم له كل الدعم خصوصا شركات الإنتاج العربية والمحلية بان تلفت للفنان الأردني وتعمل على استثمار تلك المواهب التي بدأت تتدفق والمستقبل ألان للفنان والفنانة الأردنية".
حيث حظي المؤتمر الذي عقدته تيما بتمثيل كبير من وسائل الأعلام المحلية والعربية التي شاركت بحضور ميلاد نجمة أردنية لا تزال على مقاعد الدراسة الثانوية , وشارك بحفل الإصدار الأول الفنان الأردني يحيى صويص والفنان رامي الخليل وجمع كبير من أصدقاء ومحبي تيما الجبر .

تيما تقدم شكرها لموقع بانيت وصحيفة بانوراما
وطالبت تيما عبر موقع بانيت إلى دعم الفنان الأردني من قبل شركات الإنتاج ومؤكده أنها اليوم قد حققت حلما الذي روادها منذ الصغر ، كما قدمت شكرها للموسيقار وائل الشرقاوي الذي قدم لها الدعم بإنتاج الأغنية التي نحتفل اليوم بانطلاقها ، وأخيرا قدمت تيما شكرها لموقع بانيت وصحيفة بانوراما على مواكبة الأعمال الفنية وتحديدا في الأردن وتسليط الأضواء عليهم مما يساهم في تقدم الفن الأردني .
ومن أسرة موقع بانيت نتقدم من الموسيقار وائل الشرقاوي والنجمة الشابة تيما الجبر باسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا ا
لعمل ونحو المزيد من الأعمال التي يبسط من خلالها الفن الأردني ليكون منافسا على الساحة الفنية المحلية والعربية وألف مبروك .





,,,